كتاب يشرح مبادئ وممارسة الهندسة المعمارية الهندسة وعينة من الأسئلة والحلول

 
كثيرا وكثير جدا  في الدوال العربيه نفتقد من المهندسين المعماريين الاحترافين التي تصل شهرتهم للعالم .
 فا الاسلام اشتهر في العماره و التصميمات الاسلاميه التي شهرتها وصلت للعالم الخارجي في القديم والى الان موجوده وشهرتها موجوده الى الان .

 لماذا لا نقوم ولماذا افتقدنا هذا الشي ؟  

كل ذالك بسبب ضعف الكتاب مما ادى لضعف التعليم للمهندسين المعماريين
فهذا الكتاب كنز معرفي لطلاب والمهندسين المعماريين فيقوم الكتاب بشرح تفصيلي عن المعماريه من البدايه حتي احتراف الهندسه
يحتوي هذا الكتاب على كنز ثمين من المعلومات التي نفقدها في الجامعات العربيه للمهندسين المعماريين فمهندسينا المعماريين لايختلفون عن اشهر مهندس  في العالم كل ذالك بسبب ضعف التعليم ال فقط . 

وهذا الكتاب هديه لكل الطلاب والمهندسين المعماريين في الوطن العربي لتشجيعهم والوصل بهم الى القمه باذن الله فما عليهم الا ان يقروءه ويدرسوه جيدا و ينتظرونا في كل جديد من هذه الكتب القيمه  .
وان شاء الله سيقدم لكم #فريق_مملكه_الكتب _المدفوعه كلما تحتاجون وكل ما ننتظره منكم الا ان تساعدونا في ان تصل مملكه الكتب لكل  متعلم ومهندس ومحاسب وطبيب ومدير في كل الوطن العربي وغيرها باذن الله سنكون عند حسن ظنكم و سنكون سند لكم باذن الله .

 مايحتويه الكتاب :

هذا الكتاب يشرح مبادئ وممارسات الهندسة المعماريه ، وأسئلة الهندسه المعمارية والحلول ايضا .
 ويعتبر هذا الكتاب  مورد أساسي لمساعدة الطلاب والمهندسين المعمارين والذين يستعدون للمبادئ وممارسة الهندسة المعماريه .
تم إعداد هذا الكتيب من قبل معهد الهندسة المعمارية للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين (AEI of ASCE) .
 جميع الأسئلة المدرجة في الكتاب هي على شكل اختبار فعلي يتم اختباره للطلاب والمهندسيين في الجامعات الامريكيه ، والذي يتكون من 80 سؤال وهو عباره عن اختيارات متعدده ، تدار في دورتين مكونة من 4 ساعات .
يتم توفير كل إجابة في الاسئله الموجوده في الكتاب مع الحلول التي توفر المتقدمين للاختبار مع استراتيجيات لإكمال الاختبار بنجاح .
يحدد هذا الكتاب منطقة محتوى الامتحان للموضوعات التي تم تحديدها للهندسة المعمارية .
بعدها يتم تعيين كل منطقة من محتويات السؤال بنسبة مئوية تقريبية من الامتحان .

اسم الكتاب :

 Principles and practice of engineering architectural engineering sample questions and solutions

صورة الغلاف :

 

حجم الكتاب :

17.7M

هدية لكم طلابنا ومهندسينا الاعزاء وانتظرونا في المزيد والمزيد  بإذن الله 

للتحميل من جوجل درايف اضغط هنا
للتحميل من MultCloud اضغط هنا



ملاحظه هامه : 

في حال وجود اي مشكله في تحميل الكتب من موقعنا او ماشابه او لديك اي اقتراح بشأن المحتوي وغير ذلك يرجى التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي

نتمنا منكم اصدقائنا دعوة لنا في ظهر الغيب ومساعدتنا في نشر موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتنا لكي نستمر في تنزيل الكتب الحصريه بكافة التخصصات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

السلام عليكم ورحمة الله تعــــالى وبركاته.. أنا محمد شهاب الدين - صحفي -هــدفي الأول هو مشاركة ما اقراه وكل ما هو مفيد ومطور لذات معكــم، أهتم كثيراً بالمطالعة في جميع المجالات وأحب كل ما يتعلق بالكمبيوتر والبرامج. أضع بين أيدي زواري الكرام هذه المدونة والتي تتمثّـل في كتب في شتى المجالات بالإضافة الى دروس والاختبارات لمختلف الاطوار التعليمية ودلك لمساعدتكم وتبادل المعلومات والافكارلان القراءة هي الطريقة الأساسية في عملية التعلم واكتساب المعرفة، والتعَرف على ثقافات الشعوب المختلفة، ولغاتهم، وعاداتهم وعلومهم. فالقراءة من أهم وسائل تطوير الذات، وتنمية مهارات الفرد. فبواسطة القراءة يكتسب الفرد المعلومات المختلفة التي تنمي خبراته الحياتية، وتجعله أكثر ثقافة ووعيًا، حيث توسع مداركه وتجعله أكثر قدرة على النقاش في شتى أمور الحياة، وتقبل الرأي الآخر دون تعصب. لذلك فلا بد من أن نقرأ، يجب ألا نترك يومًا يمضي دون القراءة، والاستزادة من المعلومات والمعرفة. والآن لم تعد القراءة أمرًا صعبًا، فلا تحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال في الحصول على الكتب رغم أنها تستحق. يُمكنك الحصول على ما تريده من الكتب مجانًا، فقط لا تحتاج سوى هاتفك أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك الخاص. ففي هذه مدونة سوف نعرض كتب الكترونية مجانا للتحميل في شتى مجالات.

Comments

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *